إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

هالاند يفوز بجائزة جديدة مع مانشستر سيتي

توج الدولي النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة جديدة مع مانشستر سيتي الإنجليزي بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

إيرلينج هالاند
مانشستر سيتي ضد هدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ونجح هالاند في قيادة مانشستر سيتي لتتويج بالخماسية التاريخية، من خلال تتويجه بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

واستطاع الدولي النرويجي في حصد الجائزة التي تقدمها صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، ليخلف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، والذى توج بها في أخر موسمين.

وصرح هالاند بعد هذه الجائزة، قائلًا" "لقد فازت بعض الأسماء الكبيرة بهذه الكأس الرائعة، وأنا بالطبع على علم بذلك. إنه لشرف كبير أن أكون ضمن هذه الأسماء العظيمة. أنا سعيد جدًا وفخور جدًا بهذا".

وتابع هالاند في تصريحاته" أشهر بفخر بالتأكيد ويشرفني أن أحصل على هذه الجائزة. إنه شعور جيد جدًا أن أعرف أن الآخرين يقدرون ما أقوم به في الملعب. أنا سعيد، هذا يجعلني سعيدًا".

وعن وصفه بالماكينة التهديفية،أتم " أحيانًا قليلًا، نعم. لقد رأيت هذا أيضًا، الناس يطلقون عليّ لقب "الآلة" وأجد الأمر مضحكًا للغاية. في بعض الأحيان، لدي القليل من جانب الآلة، نعم".

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com