نجم كبير يقود تمرد على حسام حسن في منتخب مصر.. تفاصيل نارية

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن - منتخب مصر

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رفض اللاعبين المحترفين الانضمام لصفوف منتخب مصر، خلال المعسكر المقبل، بسبب الخلافات مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب.

حسام حسن - منتخب مصر
بفرمان حسام حسن.. استبعاد 9 لاعبين من معسكر منتخب مصر المقبل

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، خلال شهر يونيو المقبل.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية: "تردد والعهدة على الراوي، وأقولها حتى يتراجع من يريدون عمل هذه الخطوة، أن هناك لاعبًا أساسيًا كبيرًا سيعلن أنه ذاهب للحج في توقيت المباراتين المقبلتين لـ منتخب مصر، وأقول هذا الكلام كي يتراجع من يسمع".

وأوضح: "تواصلنا مع المسؤول الإعلامي بنادي فرانكفورت الألماني الذي يلعب له عمرو مرموش، ونفى تمامًا معرفته بالإصابة التي أخبر اللاعب جهاز المنتخب إنه يعاني منها، ولا الجراحة التي تم الإعلان عن خضوعه لها".

ولفت إلى أن هناك كلامًا كثيرًا أنا أعرفه، ومنه أن حسام حسن تحدث عن بعض اللاعبين بشكل سيئ، وتم تسجيل ذلك وإرساله إلى اللاعبين، لكن لاعبًا رفض كل هذا الكلام، وأنا متأكد أنه سينضم دون ذكر أسماء.

وأنهى: "كل ده ليه يا كابتن حسام؟ أتمنى منك الصمت الكامل، في المرحلة القادمة، وغلق ما حدث في الماضي، أنت قائد والقائد لا يعطي مبررات مسبقة".

من جانبه كشف الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار"، أن اللاعب المسافر لعمل عمرة هو مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي، وهو سيصل مصر يوم 21 المقبل، ولديه متسع من الوقت قبل بداية معسكر الفراعنة يوم 28 وبالتالي لن يغيب عن المباراتين قبل تأدية مناسك العمرة، ولذلك يجب تحري الدقة في التصريحات التي تصدر، واللاعب ليس لديه مشكلة مع حسام حسن، فيما عدا ذلك كل محترف سيختاره حسام حسن سيتواجد في المعسكر المقبل".

وشدد: "لا يمكن التشكيك في العلاقة بين مدرب منتخب مصر واللاعبين لأي أغراض أخرى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com