الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدزالزمالك وبيراميدز

نجم بيراميدز يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى الزمالك

حسم محمود صابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والمعار إلى نادي زد موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك وبيراميدز
نجم الزمالك يكشف حقيقة خلافاته مع محمد الشناوي

وأبلغ "صابر" إدارة ناديه برحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال مجريات الموسم الحالي بشكل نهائي.

وأوضحت تقارير صحفية أن اللاعب مصمم على الرحيل عن نادي زد إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لرغبته في خوض تجربة جديدة في ظل اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أنه هنام تواصل من جانب مسئولو نادي الزمالك مع محمود صابر لاعب بيراميدز خلال الفترة الماضية، من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق في يناير الجاري.

وأكدت أن اللاعب حسم موقفه النهائي بالرحيل عن صفوف النادي هذا الشتاء وخوض تجربة جديدة مع نادي الزمالك ولكن ذلك يتوقف على نجاح إدارة القلعة البيضاء في إنهاء أزمة القيد.

وكان نادي زد قد حصل على توقيع محمود صابر لمدة موسم، بعد الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، قبل أن يبلغ النادي برغبته في الرحيل.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com