نجم الزمالك السابق: لن أشجع النادي بسبب موسيماني

موسيماني
موسيماني

كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، عن رأيه في احتمالية تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني القيادة الفنية لفريق الزمالك في الفترة المقبلة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وربطت تقارير صحفية موسيماني بتولي تدريب الزمالك في المرحلة المقبلة، بعد رحيله عن تدريب فريق الوحدة الإماراتي خلال الأيام الماضية، ولكن لم يصدر أي قرار رسمي في هذا الشأن حتى الآن.

موسيماني
شرط مثير من الزمالك لتجديد عقد أحمد فتوح.. كواليس جديدة

رضا عبد العال يرفض تولي موسيماني تدريب الزمالك

وأعلن "عبد العال" رفضه التام لفكرة تولي موسيماني تدريب الزمالك في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه سيتوقف عن تشجيع الفريق الأبيض حال حدوث ذلك.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "TEN" أنه كان أحد الداعين لرحيله عن النادي الأهلي، مرددًا:" لو تولي موسيماني قيادة الزمالك مش هشجع الزمالك هبطل أشجعه".

وأضاف أنه لم يقتنع بإمكانيات موسيماني رغم تحقيقه لقبي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفترة التي قضاها المدرب الجنوب إفريقي بعد رحيله عن القلعة الحمراء لم تشهد أي نجاح بارز، حيث تمت إقالته مؤخرًا من فريق الوحدة الإماراتي، مشيرًا إلى أن ذلك يظهر أن الأهلي هو الذي يصنع المدربين.

ويبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل أوسوريو، حيث يتولى معتمد جمال تدريب الفريق بشكل مؤقت حاليًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com