نجم الأهلي السابق يحذر الزمالك من نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية وينتقد كاف

 الزمالك ـ الدوري المصري
الزمالك ـ الدوري المصري

وجه عبد المنعم شطة نجم نادي الأهلي السابق، تحذيرات إلى نادي الزمالك، قبل النهائي المرتقب ضد نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم.

 الزمالك ـ الدوري المصري
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الليلة

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ "واتس كورة":" مباراة الزمالك ونهضة بركان أصعب من الأهلي والترجي، نهضة بركان فريق قوي وزاد من قوته عبوره الدور نصف النهائي واحتساب النتيجة أمام اتحاد العاصمة لصالحه رغم انسحابه لأمور سياسية ".

وأضاف شطة:" نهضة بركان يلقى الدعم والمساندة الكبيرة من الاتحاد المغربي وفوزي لقجع صاحب الكلمة الأبرز حاليًا، ولكن الحكم لن يقدر على تغيير نتيجة المباراة ولكنه يستطيع توجيه الملعب لاتجاه معين، مثلا احتساب فاولات وأو إشهار بطاقات صفراء، ولكنه لن يستطيع احتساب ركلات جزاء أو تسجيل هدف ".

وتابع نجم الأهلي السابق:" الزمالك يجب أن يتعامل بحرص مع الحكم ولا يجبر لاعبيه بعدم الانفعال أو التعرض لاستفزازات، وبالرغم من وجود طاقم تونسي ووجود معين الشعباني مدرب تونسي، إلا أن تونس والمغرب بينهما الكثير من الأزمات التي تطمئن الجماهير لعدم انحياز الطاقم لجانب دون غيره ".

واختتم:" الزمالك يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، ولكن نهضة بركان فرصه أقوى في الذهاب، لأن كاف سيتعاطف مع فوزي لقجع لتحقيق نتيجة تؤمن موقفه قبل العودة خارج الديار، المباراة ليست سهلة، ونهضة بركان اكتسب شعبية كبيرة ظهر بها على الساحة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com