نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك بفرمان من جوميز

الزمالك
الزمالك

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، التحركات مكثفة بقوة، من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، بناء على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

الزمالك
تعليق ناري من كهربا حول تتويج الزمالك بـ الكونفيدرالية.. فيديو

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك، فإن مسئولي الأبيض دخلوا في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الحالي ولاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك، وضعت أحمد ياسر ريان البالغ من العمر 26 عامًا، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم هذا الصيف، وذلك بعدما كشف جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، عن إعجابه بقدرات اللاعب الهجومية، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامج "اللعيب"، والذي يقدمة الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة "MBCMasr".

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، يرغب في التوصل إلى اتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا حول قيمة الصفقة، من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك رصد 20 مليون جنيه للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، مع إمكانية إقحام أحد لاعبي الفريق ضمن الصفقة، من أجل إقناع سيراميكا كليوباترا بالموافقة على الصفقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com