موقف محمد صلاح من الصيام في مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد محمد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد، مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجارى 2023 – 2024.

محمد صلاح
محمد صلاح يحدد شروطه للبقاء مع ليفربول

وتساءل البعض عن موقف محمد صلاح من الصيام في مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد خاصة وأن المباراة ستبدأ في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت لندن بأقل ساعتين من توقيت القاهرة.

وفي حال صيام صلاح سيلعب 90 دقيقة كاملة صائمًا طيلة الوقت الأصلي للمباراة، وسيفطر بعد مرور ساعتين من انطلاق المواجهة حال امتدادها إلى أشواط إضافية أو ركلات الترجيح، حال استمرار تعادل الفريقين.

ووفقًا لوقائع سابق شارك محمد صلاح في العديد من المباريات بالدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية ودوري أبطال أوروبا وهو صائمًا وتحديدًا فى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ريال مدريد.

كما شارك محمد صلاح صائمًا في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي حيث أنه رفض تناول الماء بعد استبداله وتمسك باستكمال صيامه وذلك يؤكد عدم إفطار اللاعب في مباراة مانشستر يونايتد اليوم.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على سبارتا براج في الدوري الأوروبي بنتيجة 6 - 1 حيث سجل هدفًا وصنع 3 آخرين، وسيواجه في الدور ربع النهائي مع أتالانتا الإيطالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com