موقف كريستو النهائئ من مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد

كريستو - الأهلي
كريستو - الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن الموقف النهائي للتونسي محمد الضاوي كريستو جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من المواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

كريستو - الأهلي
شوبير يحبط جماهير الأهلي بتصريح مفاجئ قبل مواجهة شباب بلوزداد

ويلتقي فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام منافسه شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري.

ويستضيف ملعب "جويلية 5" مواجهة المارد الأحمر أمام بطل الجزائر في اللقاء المؤجل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب محمد فاروق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" كريستو يغيب عن الأهلي في مواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية راحة اليوم الأثنين لمدة 24 ساعة وذلك ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة شباب بلوزداد المحدد لها الجمعة القادمة.

ويتواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة ندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ويعتلي الفريق القاهري صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط متساويًا مع نظيره ميدياما الغاني الذي يحمل نفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في صالح بطل أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com