موقف سداسي الأهلي من المشاركة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري.

الأهلي
قرار مفاجئ من مجلس الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتشهد صفوف الأهلي العديد من الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات المختلفة أو الاستبعاد خلال الفترة الماضية لأسباب فنية، وعلى رأسها محمد الشناوي ومروان عطية.

وتعافى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة السمانة التي ضربته في الفترة الماضية، وبات جاهزًا للسفر إلى تونس والمشاركة ضد الترجي بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

كما يعاني مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي من إصابة بسيطة، ويخضع لفحص طبي خلال مران الفريق غدًا، لتحديد مصيره من اللحاق بمباراة الترجي التونسي في رادس.

كذلك يشتكي أحمد نبيل كوكا، من جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع هو الآخر لفحص طبي غدًا الثلاثاء، لحسم مصيره من السفر مع بعثة الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتتواصل معاناة عمرو السولية، من إصابة على مستوى العضلة الضامة؛ ولن يلحق بمباراة الذهاب بين الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس، وهناك محاولات لتجهيزه لمباراة الإياب بالقاهرة، لكن فرصه ضعيفة للغاية.

وبخصوص أحمد عبد القادر، فقد تعافى اللاعب من الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية، وينتظر مشاركته في تدريبات الفريق غدًا، لكن هناك صعوبة في لحاقه بمباراة الذهاب برادس.

وأخيرًا، بات لاعب الوسط المالي أليو ديانج، جاهزًا للمشاركة، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي تعرض لها مؤخرا، وعاد للمشاركة في التدريبات منذ فترة، وجاهز أيضًا للسفر والمشاركة بقرار من الجهاز الفني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com