موقف حسام حسن من ضم سام مرسي لقائمة منتخب مصر

سام مرسي
سام مرسي

كشف مصدر داخل منتخب مصر، عن موقف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن من ضم سام مرسي، لاعب وسط إيبسويتش تاون، لقائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل.

سام مرسي
موعد عودة تريزيجيه من الإصابة.. هل يلحق بمعسكر منتخب مصر؟

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لمباراتين من العيار الثقيل أمام بوركينا فاسو، وغينيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأكد مصدر داخل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، أن الموقف الآن هو عدم دعوة سام مرسي للانضمام للمعسكر المقبل استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا.

وشدد على أن الجهاز الفني يُريد ضم اللاعبين الجاهزين فنيًا وبدنيًا، حيث أنهى موسمه مع فريقه في يوم 3 مايو، ومعسكر المنتخب المقبل يوم 3 يونيو، وبالتالي سيكون في فترة راحة سلبية بلا تدريب، لذلك سيتأجل انضمامه.

في ذات السياق، استقر الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على ضم 7 لاعبين محترفين في قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو المقبل استعدادًا لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

وقرر حسام حسن ضم 7 محترفين في معسكر يونيو المقبل هم:

محمد صلاح "ليفربول الإنجليزي"، محمود حسن تريزيجيه "طرابزون سبور التركي"، عمر مرموش "آينتراخت فرانكفورت الألماني"، مصطفى محمد "نانت الفرنسي"، أحمد حجازي "اتحاد جدة السعودي"، حمدي فتحي "الوكرة القطري"، محمد شريف "الخليج السعودي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com