موقف ثنائي برشلونة من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة
برشلونة

كشفت لجنة المسابقات في رابطة الدوري الإسباني عن موقف الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو ثنائي نادي برشلونة من المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة يغري تشافي بصفقتين سوبر من أجل البقاء

وحصل الدولي البولندي ليفاندوفسكي وكانسيلو على إنذار في مباراة لاس بالماس الماضية بجانب زميلهما، إينيجو مارتينيز حتى يتم إيقافهم عن لقاء قادش.

وهناك حالة من الجدل قد ظهرت في الساعات الماضية بالصحافة الإسبانية حول إيقاف ليفاندوفسكي وكانسيلو لأنهما تعمدا الحصول على الإنذار الخامس لهم لمدة مباراتين.

ويوجد بند في لائحة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم يؤكد أن في حالة تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء لتجنب الغياب عن أي لقاء فيجب معاقبته بالإيقاف لمباراة أخرى.

وأكدت لجنة المسابقات في بيان رسمي أن ليفاندوفسكي وكانسيلو سيغيبان لمدة مباراة واحدة فقط، لأن ليس هناك أي إثبات على تعمدهما الحصول على الإنذار الخامس أمام فريق لاس بالماس.

وبذلك أصبح الثلاثي ليفاندوفسكي وكانسيلو بجانب إينيجو مارتينيز لن يشاركوا في مباراة قادش المقبلة والتي ستقام بعد 10 أيام في ملعب "ميرانديا" بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"بالجولة الـ31 من بطولة الليجا.

ويعود الثلاثي أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو والتي من المفترض إقامتها يوم 21 أبريل بملعب "سانتياجو برنابيو".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com