موقف التحكيم المصري من إدارة نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

كأس أمم أفريقيا 2023
كأس أمم أفريقيا 2023

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" موقفه من تعيين طاقم تحكيم المصري في إدارة مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

كأس أمم أفريقيا 2023
حكم مصري يدير مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

ظهر التحكيم المصري في مباريات كأس أمم أفريقيا بهذا الموسم 2023-2024، بشكل جيد للغاية، قبل استبعاد كل من محمود البنا ومحمد معروف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر استبعاد الثنائي محمود البنا ومحمد معروف، من مباريات كأس أمم أفريقيا، بسبب الأخطاء التحكيمية، الأول في مواجهة السنغال وكوت ديفوار، والثاني منذ لقاء الكونغو وغينيا.

لكن، الحكم المصري محمد عادل، نال احترام وثقة الجميع خلال مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حالياً في كوت ديفوار.

كما أن أمين عمر، قدم إدراة قوية للمباريات التي خاضها في مواجهات كأس الأمم الإفريقية، والتي أبرزها مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في نصف نهائي البطولة.

نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

من جانبه، قرر الاتحاد الإفريقي، تواجد الحكم المصري محمد عادل في نهائي كأس أمم أفريقيا، إما في حكام الساحة، أو على تقنية الفيديو.

أما في مباراة تحديد الثالث والرابع في كأس الأمم الإفريقية، استقر مسؤولو الكاف، على أن يتواجد فيها أي من الثنائي الحكم المغربي رضوان جيد، أو الإثيوبي باملاك تيسيما.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر قد ودع بطولة كأس أمم أفريقيا، من دور الـ 16 بعد هزيمته على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com