موقف الأندية من إلغاء تقنية الڤار في الدوري الإنجليزي

حكم الڤار
حكم الڤار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من الاقتراح الذي قدمه نادي وولفرهامبتون بإلغاء تقنية الفيديو VAR في مباريات البريميرليج، خلال الموسم المقبل.

حكم الڤار
رد رسمي من رابطة الأندية الإنجليزية على مطالب إلغاء الـVAR من الدوري الإنجليزي

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فإن معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا ترغب في إلغاء تقنية VAR في الموسم الجديد.

وأوضحت الشبكة أن أندية الدوري الإنجليزي ترغب في استمرار تقنية VAR، في ظل اعتراضات شديدة من جانب البعض الآخر، على رأسهم نادي وولفرهامبتون.

وشددت على أن الأندية التي ترغب في استمرار تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، يرون أن إلغائه سيكون بمثابة تراجعًا يؤثر على الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وتقدم نادي وولفرهامبتون في وقت سابق باقتراحح لإلغاء تقنية VAR في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم المقبل، وهو ما جعل رابطة الأندية الإنجليزية تقرر التصويت على قرار إلغاء تقنية VAR.

ويعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن آرسنال صاحب المركز الثاني، مع تبقي جولة واحدة فقط على نهاية الموسم الحالي من البريميرليج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com