موعد مباريات الزمالك في شهر أبريل.. قمة الأهلي و4 مواجهات نارية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض عدة مواجهات نارية خلال شهر أبريل الجاري أبرزها مباراة القمة ضد النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
قرار ناري من إدارة الزمالك ضد موتيابا بسبب تأخر وصوله للقاهرة

الزمالك يخوض مباراة قوية غدًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالي 2023 - 2024.

وسيكون الزمالك على موعد مع 5 مباريات نارية خلال شهر أبريل على مستوى بطولتي الدوري المصري والكونفدرالية الأفريقية ستكون حاسمة في مشوار الفريق بالبطولتين.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية

أولى مباريات الزمالك في شهر أبريل ستكون ضد فريق مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالي.

وستقام مباراة الزمالك ضد فيوتشر في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

4 مباريات لـ الزمالك في الدوري المصري

ينتظر الزمالك 4 مواجهات نارية في بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي خلال شهر أبريل، يستهلها الفارس الأبيض بمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم 11 في تمام السابعة مساءًا.

أما ثاني مباريات الزمالك في الدوري خلال شهر أبريل ستكون مباراة القمة ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي والمقرر إقامتها يوم 15 من الشهر نفسه في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويصطدم الزمالك بفريق بيراميدز يوم 19 أبريل المقبل في بطولة الدوري أيضًا، ويختتم مبارياته في هذا الشهر بمواجهة فريق المقاولون العرب يوم 24 في تمام السابعة مساءًا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة جمعها من 11 مباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com