موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في افتتاح كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، والقنوات الناقلة للقاء.

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم أفريقيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور، لبدء مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

ويقع منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تضم معه منتخبات الكونغو برازافيل، غينيا، الكاميرون.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتقام البطولة على صالتي 1 و2، في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وسيلعب منتخب مصر في الصالة الرئيسية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

يستهل منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بملاقاة غينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 17 يناير 2024.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غينيا في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

حصلت قنوات «أون تايم سبورتس» الرياضية المصرية، على حقوق إذاعة كل مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد على القمر الاصطناعي: نايل سات.

تردد قناة «ON Time Sports 1 HD» الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد على قمر «نايل سات»، ترددها: 11861، استقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com