موعد مباراة مانشستر سيتي ضد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع "واتس كورة" موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد
ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. مواجهات نارية في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تترقب جماهير الكرة العالمية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، في قمة مباريات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والضغط على ليفربول المتصدر، مع إمكانية خطف الصدارة في حال تعثر الريدز.

أما مانشستر يونايتد، يرغب في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من فولهام في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المرتبة السادسة بـ44 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج

يستضيف مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس الجاري.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com