موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة للمباراة.

ليفربول
مدرب جديد يدخل حسابات ليفربول لخلافة يورجن كلوب

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، لحساب لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا هامًا على حساب فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حال تعثر آرسنال ومانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 74 نقطة، بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر، بينما يتواجد إيفرتون في المرتبة السادسة عشر برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يلاقي ليفربول نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، لحساب لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 23 أبريل الجاري.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون في البريميرليج

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com