موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب كوت ديفوار
منتخب كوت ديفوار

يتناول هذا التقرير موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

منتخب كوت ديفوار
كأس العالم للأندية يفتح أبواب الهجوم على فيفا

تعرف على موعد مباراة منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

تتنتظر جماهير الكرة الأفريقية، مباراة قوية تجمع بين منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على منافسه مالي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ8 من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية، تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا على منافسه غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا

يلعب منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير 2024.

تبدأ أحداث مباراة منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عبر الباقة الجديدة التي وفرتها شبكة قنوات bein sports لنقل البطولة الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com