موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

ريال مدريد - أتلتيكومدريد
ريال مدريد - أتلتيكومدريد

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، والقنوات الناقلة للقاء.

ريال مدريد - أتلتيكومدريد
موعد مباراة منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة العالمية والإسبانية على وجه الخصوص، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ديربي جديد، لحساب لقاءات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يدخل مواجهة أتليتكو مدريد بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على غريمه التقليدي برشلونة برباعية مقابل هدف.

ويرغب ريال مدريد في تكرار فوزه على أتليتكو مدريد، بعد التغلب عليه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية.

أما فريق أتليتكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، يرغب في الثأر من ريال مدريد بعد الخسارة أمامه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو في كأس ملك إسبانيا

يلاقي ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد لحساب لقاءات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير 2024.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ثمن نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في كأس الملك

يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة البطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com