موعد مباراة النصر ضد الهلال في ديربي الرياض بـ الدوري السعودي والقنوات الناقلة

النصر - الهلال - الدوري السعودي
النصر - الهلال - الدوري السعودي

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة النصر ضد الهلال في قمة مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للقاء.

النصر - الهلال - الدوري السعودي
حقيقة غياب رونالدو عن مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

وتترقب الجماهير السعودية والعربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر ضد الهلال في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي.

وتعد مواجهة النصر ضد الهلال تحصيل حاصل، بعدما نجح فريق الهلال في حسم تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق 12 نقطة عن العالمي صاحب المركز الثاني مع تبقي 3 مباريات فقط.

ويعتلي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 هدفًا بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة النصر ضد الهلال في دوري روشن السعودي

يستضيف فريق النصر غريمه التقليدي الهلال على ملعب الأول بارك، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي، وذلك مساء غدًا الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في قمة مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

تمتلك شبكة القنوات السعودية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات السعودية ودوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الهلال في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC1 HD وSSC1 SD.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com