موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

يستضيف النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري على ملعب برج العرب، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
طلب عاجل من كولر في الأهلي قبل كأس العالم للأندية

ويسعى الأهلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة.

وافتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية.

ويعتلي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري في المركزين الثاني والثالث بـ3 نقاط، بينما يتذيل يانج أفريكانز التنزاني المجموعة بنقطة واحدة.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر 2023.

تنطلق مواجهة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

يمكنكم مشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة bein sports premium 6.

كما تنقل مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، نظرًا لإقامة اللقاء في مصر، وفقًا لقواعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com