موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في كأس سوبر الأبطال

الأهلي
الأهلي
تم النشر في

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال، والتي تشهد مشاركة 4 أندية.

الأهلي
رئيس فيفا يوجه رسالة قوية لـ الأهلي بعد تتويجه ببرونزية كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس بطولة كأس سوبر الأبطال المصري، وهي البطولة التي استحدثها اتحاد الكرة، عوضًا عن السوبر.

وتشهد بطولة كأس سوبر الأبطال مشاركة 4 أندية وهي الأهلي بطل الدوري المصري وكأس مصر، وبيراميدز الوصيف، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر رابع الدوري.

ويسعى الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل للمباراة النهائية، وحصد اللقب الذي يقام بمشاركة 4 أندية للمرة الأولى في التاريخ.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للنادي الأهلي بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، وحصد البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مع المنتصر من لقاء بيراميدز ضد مودرن فيوتشر، في المباراة النهائية لبطولة كأس سوبر الأبطال.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي في وقت سابق مواعيد مباريات بطولة كأس سوبر الأبطال، والتي تقام في شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 4 فرق هي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

يقام الدور الأول للبطولة بنظام نصف النهائي، حيث يلتقي في اللقاء الأول بيراميدز مع فيوتشر، والأهلي مع سيراميكا كليوباترا في المباراة الثانية.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال

يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال، وذلك يوم الإثنين 25 ديسمبر الجاري في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com