موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

الأهلي
شوبير يكشف تفاصيل أزمة كولر مع نجم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو الجاري.

ويسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إبجابية خارج الديار لتعزيز حظوظه في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

أما فريق الترجي الرياضي التونسي يتسلح بعاكلي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة مريحة في مباراة الذهاب، تسهل من مهمته في لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلاقي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة bein sports premium 6.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com