موعد مباراة الأهلي القادمة بعد سقوطه أمام البنك في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم، موعد مباراة الأهلي القادمة، بعد سقوطه أمام البنك، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي
أزمة متكررة تواجه الأهلي وتحرك عاجل من كولر

تواجه فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مع منافسه البنك، مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة الدوري المصري.

واقتنص البنك الأهلي فوزاً غالياً من الأهـلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري بنسخته الحالية.

واستضاف استاد القاهرة، ريمونتادا مثيرة بين الأهلي والبنك الاهلي، حيث قص الأحمر شريط الأهداف مبكراً في هذه المباراة بهدف النجم الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 4.

أهداف مباراة الأهلي والبنك

وتعادل البنك الأهلي سريعاً بالهدف الذي سجله كريم بامبو بالدقيقة 7، قبل أن يتقدم المارد الأحمر من جديد، بهدف المغربي رضا سليم في الدقيقة 28.

وأدرك البنك التعادل من جديد، في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمد هلال، ثم تقدم الأحمر بهدفه الثالث الذي أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 84، سجل فريق البنك الأهلي هدف التعادل والثالث له، قبل أن يسجل يان أونو هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل الأهـلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعهم من 8 مباريات، بينما يأتي البنك في المركز الخامس عشر بـ 16 نقطة من 15 لقاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي القادمة أمام نادي سيمبا التنزاني، في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي وسيمبا، يوم 29 مارس الجاري، في تنزانيا.

الجدير بالذكر، أن قرعة دوري أبطال أفريقيا، أسفرت على صدام الأهلي مع سيمبا، في دور ربع النهائي، بينما يتواجه الزمالك مع فيوتشر في الكونفدرالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com