موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي Mohammed Fouad

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا بهدفٍ نظيف على فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

سجل أحمد نبيل كوكا، نجم وسط الأهلي، هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الرابعة من المباراة بعد استغلاله لخطأ دفاع سيمبا التنزاني بعد عرضية رائعة بأقدام محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره نادي سيمبا في بتاريخ 5 أبريل المقبل، في إطار مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي".

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم بث مباراة الأهلي ضد سيمبا على قنوات بي إن سبورتس القطرية، حاملة حقوق بث وتغطية مباريات دوري أبطال في منطقة الشرق الأوسط.

ويغيب عن الأهلي كل من محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد للإصابة بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني سيواجه المنتصر من لقاء مازيمبي ضد بترو أتلتيكو في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com