موعد أول مباراة لـ الزمالك بعد نهاية فترة التوقف وكأس أمم أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك للعودة من جديد لاستئناف مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، والتي شهدت مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

الزمالك
لاعب الزمالك الجديد يتعرض للإصابة في ودية ليفلز.. صدمة في القلعة البيضاء

وتعاقد الزمالك مؤخرًا مع البرتغالي جوزيه جوميز مدير فني جديد للفريق، ليصبح أمام تحدي صعب ومثير في ظل منافسة المارد الأبيض في عدد من البطولات، ورغبته في العودة لمنصات التتويج بعد الموسم الصفري في العام الماضي.

وسيعود الزمالك بعد دوران عجلة منافسات البطولات من جديد، للمنافسة في الدوري المحلي، عندما يصطدم بمنافسه الإسماعيلي، في كلاسيكو تاريخي بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة الإسماعيلي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 19 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يذاع موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في دوري Nile عبر قناة أون تايم سبورتس، مساء الاثنين المقبل.

وأبرم الزمالك عدة تعاقدات في الفترة الأخيرة، ومنها: الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش و سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com