مورينيو يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي.. وجهة مفاجأة

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المحتملة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع نادي العاصمة الإيطالية.

جوزيه مورينيو
عقبة إيطالية تعرقل تعاقد الاتحاد السعودي مع مورينيو

ويتولى مورينيو تدريب روما منذ عامين وتحديدا في صيف 2021، حيث قاد فريق العاصمة الإيطالية، لأول تتويج أوروبي في تاريخه، بالفوز بدوري المؤتمر على حساب فينورد الهولندي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مورينيو مع روما، في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في يونيو 2024، وسط توقعات بعدم تجديد الارتباط بين الطرفين.

وجهة مورينيو المقبلة بعد اقتراب رحيله عن روما

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة نادي نيوكاسل يونايتد.

وأوضحت التقارير أن مورينيو أصبح خيارًا قويًا في حالة رحيل إيدي هاو، المرشح بقوة لخلافة جاريث ساوثجيت في تدريب منتخب إنجلترا.

وكانت إدارة نيوكاسل الجديدة، برئاسة الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، قد أعربت عن اهتمامها بالتعاقد مع مورينيو، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي.

وإذا تم التعاقد مع مورينيو ونيوكاسل يونايتد ينتهي بذلك حلم نادي الهلال السعودي في التعاقد معه حيث ربطته تقارير صحفية مؤخرًا بالانتقال للتدريب في الدوري السعودي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com