مهاجم ريال مدريد على رادار الاتحاد السعودي.. صفقة نارية

ريال مدريد
ريال مدريد

زعم فيلكس دياز، رئيس تحرير صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، دخل حسابات نادي الاتحاد السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد
نجم ليفربول يرفض خلافة كروس في ريال مدريد

وأكد رئيس تحرير "ماركا"، في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الاتحاد السعودي، يستعد لخطف المهاجم خوسيلو قادمًا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد على أن اهتمام الاتحاد السعودي لا يقتصر فقط على مهاجم ريال مدريد، ولكن أيضًا يسعى النادي السعودي لضم أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد، وكيفن دي بروين وإيدرسون من مانشستر سيتي، بينما سيواجه صعوبات في التعاقد مع حارس المرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

خوسيلو البالغ من العمر 34 عامًا، شارك مع ريال مدريد في 48 مباراة بالموسم الجاري، ووضع بصمته على 20 هدفًا لمصلحة الفريق، بتسجيل 17 وصناعة 3، من بينها 10 أهداف مسجلة في الليجا، و5 في دوري أبطال أوروبا، وهدفان في كأس ملك إسبانيا.

ويستعد فريق اتحاد جدة لملاقاة نظيره ضمك مساء غدًا الخميس على ملعب استاد عبد الله الفيصل «الجوهرة»، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com