"منظومة بها خلل".. جوميز يفتح النار على هؤلاء قبل موقعة الحسم ضد نهضة بركان

الزمالك
الزمالك

يتخوف البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، من بعض الأخطاء التي تظهر بشكل واضح في المباريات الآخيرة وذلك من جانب منظومة الفريق الدفاعية.


الزمالك
"هذا اللاعب سيقود الزمالك لحسم لقب الكونفيدرالية".. طارق مصطفى يحبط المغاربة

ولا يتوقف البرتغالي خوسيه جوميز عن التفكير في الأسلوب الدفاعي الأنسب لمنع فريق نهضة بركان من تهديد مرمى محمد عواد في جولة الإياب، خاصة في ظل الأخطاء التي تطارد بعض العناصر بالفريق مثل حسام عبد المجيد وأحمد فتوح خلال عملية الرقابة والتغطية.

ويرى المدير الفني لنادي الزمالك خلال حديثه مع عناصر الوسط والدفاع، أن أي هدف سوف يسكن مرمى الفريق سوف يتسبب في زيادة صعوبة اللقاء وتهديد حلم حصد الكونفيدرالية.

وطلب جوميز ضرورة تجنب الأخطاء التى وقعوا بها في المواجهة الأولى في ظل أهمية الخطوط الخلفية في منع الفريق المغربي من تسجيل أي هدف.

وخسر الزمالك بنتيجة 2/1 في جولة الذهاب ضد نهضة بركان ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدف نظيف من أجل حسم لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه خلال جولة الإياب التي من المقرر أن تقام الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث ساهم هدف سيف الجزيري في تقريب الفريق الأبيض بقوة من حسم اللقب والضغط على الفريق المغربي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com