مليون يورو تنقذ نجم برشلونة من السجن.. ماذا حدث؟

برشلونة
برشلونة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في أزمة إطلاق سراح البرازيلي داني ألفيش نجم نادي برشلونة السابق بعد قضاء 14 شهرًا خلف القضبان بعد تورطه في "اغتصاب امرأة.

برشلونة
نجم برشلونة يفتح النار على مانشستر سيتي ويكذب جوارديولا

واتهم النجم البرازيلي صاحب الـ40 عامًا باغتصاب امرأة في ملهى ليلي، وحُكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف وذلك في شهر فبراير الماضي قبل أن يصدر قرارًا بالإفراج عنه بكفالة قدرها مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النجم البرازيلي قرر دفع الكفالة المقدرة بنحو مليون يورو اليوم الإثنين وخرج من السجن الذي يقبع به منذ قرابة الشهر.

وعانى الدولي البرازيلي السابق من أجل دفع الكفالة المطلوبة في ظل تدهور حالته المادية رغم أن ثروته تقدر بنحو 55 مليون يورو، إلا أنه يعاني من تجميد ممتلكاته نظير حكم محكمة برازيلية، بعد دعوى رفعتها زوجته السابقة دينورا سانتانا.

وطلب نجم البرسا ويوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق في حيثيات طلبه إطلاق سراحه شرطيًا أنه "لن يهرب" من البلاد وسيظل مؤمنًا بسلطة القضاء.

ويعتبر ألفيش واحدًا من النجوم البارزين الذي تلألأت في صفوف برشلونة ضمن كتيبة الإسباني بيب جوارديولا وساهم مع البلوجرانا في الحصول على العديد من البطولات سواء على الصعيد المحلي والقاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com