ملاعب قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بـ السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقترب رابطة الأندية المصرية عن إعلان إقامة مواجهتي الأهلي الزمالك على الأراضي السعودية في نسخة الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري "نايل".

الأهلي والزمالك
7 غيابات في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. وعودة القناص

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض سيستضيف مباراة الدور الأول إذ يكون الزمالك صاحب الملعب في 15 أبريل المقبل.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مواجهة الدور الثاني في 25 يونيو المقبل حيث سيكون الأهلي صاحب الأرض والضيافة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا في الساعات الماضية يعلن من خلاله موقفه من مواجهة الفارس الأبيض ببطولة الدوري في السعودية حيث جاء على النحو التالي

" " بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك.

مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقً".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com