مفاجأة مدوية بشأن مستقبل قندوسي رغم أنباء عودته لـ الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، في ظل انتشار أنباء حول عودته للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته.

أحمد قندوسي
لأول مرة.. "معلم" الدوري المصري يقترب من قائمة منتخب مصر

وأفادت التقارير أن وكيل الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، والمعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، بدأ في تجهيز عدة عروض أوروبية من أجل الرحيل عن الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن تحركات وكيل أحمد قندوسي للبحث عن عروض أوروبية للاعب، تأتي بعد علمه بنية مسئولي النادي الأهلي في عدم إعادته، والموافقة على بيعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن وكيل قندوسي سوف يعقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا من أجل حسم مصيره نهائيًا.

ولفت المصدر إلى أن أحمد قندوسي يميل إلى الرحيل عن الدوري المصري، حال عدم عودته إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، ولذلك بدأ وكيل أعماله يسعى بكل قوة من أجل جلب عروض أوروبية جيدة، تمهيدًا لرحيله عن القلعة الحمراء بصفة رسمية.

وشدد على أن مسئولي النادي الأهلي يرغبون في الحصول على مقابل مالي جيد، وتعويض المليون دولار التي دفعها النادي لشراء قندوسي من وفاق سطيف الجزائري.

وشهدت الفترة الماضية، تألق اللاعب أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا، لكن يبدو أن اللاعب خارج مخططات مارسيل كولر، الذي يريد ضم مدافع أجنبي وأيضًا مهاجم قوي من خارج مصر، ولذلك تتضاءل فرص اللاعب الجزائري في العودة لصفوف النادي الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com