مفاجأة مدوية بخصوص مصير مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

مصطفى محمد - نانت الفرنسي
مصطفى محمد - نانت الفرنسي

فجرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة مدوية بشأن موقف نادي نانت الفرنسي من رحيل المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصطفى محمد - نانت الفرنسي
موقف حسام حسن من ضم سام مرسي لقائمة منتخب مصر

وأكدت التقارير أن نادي نانت الفرنسي سيوافق على رحيل مصطفي محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال وصول عرض كبير بعد أولمبياد باريس 2024.

وزعمت تقارير صحفية في وقت سابق عن صراع أوروبي محتمل للتعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات مصطفى محمد اسمًا يتردد في أذهان الأندية الأوروبية خلال الفترة الحالية عقب تألقه الملحوظ مع نادي نانت الفرنسي في الموسم الجاري.

وبحسب ما ذكره وقع "فوت ميركاتو" الفرنسي فإن مصطفى محمد اصبح رحيله حتميًا خلال الفترة المقبلة من صفوف نادي نانت مع توقع حدوث صراع بين أندية أوروبية كبيرة للتعاقد معه.

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل 4 أهداف مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار الأمر الذي جعله أبرز الهدافين في المسابقة القارية.

وفي الموسم الحالي مع نادي تمكن اللاعب المصري من تسجيل 7 أهداف ليصبح لاعبًا مرغوبًا في أسواق الانتقالات.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية إلى وجود اهتمام شديد من جانب نادي توتنهام هوتسبير بالتعاقد مع مصطفى محمد في الصيف لتعويض رحيل هاري كين إلى صفوف بايرن ميونيخ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com