مفاجأة غير متوقعة في قائمة أجانب النصر أمام الفيحاء بـ دوري أبطال آسيا

النصر السعودي
النصر السعودي

استقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي على قائمة أجانب الفريق في مباراته المقبلة ضد الفيحاء ببطولة دوري أبطال آسيا 2023 - 2024.

النصر السعودي
موقف بنزيما من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد نافباخور بـ دوري أبطال آسيا

ويستعد النصر لمواجهة مواطنه الفيحاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء القادم، وقد تضمنت خيارات مدربه لويس كاسترو للأجانب الـ6 للقاء مفاجأة غير متوقعة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن لويس كاسترو اختار بالفعل الخماسي الأجنبي الذي سيُواجه الفيحاء بجانب الوافد الجديد، عزيز بيهيتش، والذي لا يلعب محليًا بل قاريًا فقط.

وتضمنت خيارات المدرب البرتغالي مفاجأة غير متوقعة تمثلت باستبعاد مواطنه أوتافيو من المباراة رغم مستواه ومردوده الممتاز هذا الموسم، بينما اختار الخماسي، كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت ومارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

,وتسمح لوائح دوري أبطال آسيا لكل فريق بإشراك 6 أجانب بينهم واحد آسيوي في كل من مباريات البطولة، وهو ما يُجبر الأندية السعودية على استبعاد 3 أجانب مقيدين في القائمة المحلية.

وأوضحت الصحيفة أن كاسترو استقر على الدفع بـ سامي النجعي بدلًا من عبد الرحمن غريب والذي يغيب عن المباراة بسبب معاناته من تمزق في العضلة الأمامية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com