مفاجأة.. بديل محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول

استقر الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجير ميكالي على بديل محمد صلاح مع الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في باريس.

محمد صلاح - ليفربول
برعاية حسام حسن.. منتخب مصر يهدد غينيا بـ4 أهداف مثيرة

ويبحث روجير ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي ضم مدافع ولاعب جناح وحارس مرمى، لاختيار ثلاثة لاعبين في قائمة الفراعنة فوق السن استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأفادت تقارير صحفية أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي قد يتواجد مع المنتخب الوطني المشاركة في أولمبياد باريس والتي تنطلق الشهر المقبل.

ويعتبر تريزيجيه أقرب اللاعبين فوق السن عقب مستوياته المميزة مع المنتخب في المباريات الأخيرة، وكذلك رغبة في تمثيل مصر في الأولمبياد المقبل.

ونجح تريزيجيه في قيادة منتخب مصر الأول مساء أول أمس لتحقيق الفوز على منافسه بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "القاهرة الدولي" بالجولة الـ3 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويوجد صعوبة في الوقت الحالي لدى المنتخب الأولمبي حول استدعاء محمد صلاح خاصًة بعد رفض نادي ليفربول التخلي عن لاعبيه للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 لرغبة في تجهيزهم بالموسم الجديد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com