مصر ضد الكونغو الديمقراطية.. 3 عوامل ترجح كفة الفراعنة للفوز في مباراة اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية في المباراة التي تلعب في تمام العاشرة مساءً، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر
محمد صلاح يفاجئ لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية

وكان منتخبا مصر والكونغو الديمقراطية قد حسما تأهلهما لدور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، عقب احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعتين الثانية والسادسة برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب من ثلاث تعادلات.

وتوجد ثلث عوامل ترجح كفة منتخب مصر للفوز على الكونغو الديمقراطية في مباراة اليوم وهي كالتالي...

قوة هجوم منتخب مصر

أحد أهم العوامل التي ترجح كفة منتخب مصر للفوز على الكونغو الديمقراطية في مباراة الليلة، هي القوة الهجومية الكبيرة التي تمتلكها مصر في الخط الأمامي بقيادة مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وهداف المنتخب في النسخة الحالية بثلاث أهداف.

وعلى الرغم من تلقي منتخب مصر ستة أهداف في دور المجموعات، إلا أنه أحرز ستة أهداف آخرين، بواقع هدفين في كل مباراة، حيث أحرز مصطفى محمد ثلاثة أهداف، وأحرز الثلاثي محمود تريزيجيه، وعمر مرموش، ومحمد صلاح هدفًا لكل لاعب.

دافع مصر للتتويج بكأس أمم إفريقيا

ثاني العوامل الأخرى التي ترجح كفة منتخب مصر للفوز في مباراة اليوم على منتخب الكونغو الديمقراطية هي دافع كل نجوم منتخب مصر من أجل الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا في النسخة الحالية، وذلك خاصة بعد خسارة نهائيين أعوام 2017 أمام الكاميرون و2021 أمام منتخب السنغال.

المكافأة المالية حال تخطي الكونغو

ثالث العوامل التي ترجح كفة منتخب مصر للفوز على الكونغو اليوم هي المقابل المادي الذي سيحصل عليه المنتخب حال الفوز على الكونغو والوصول لدور الثمانية من كأس أمم إفريقيا، والذي يصل إلى 1.3 مليون دولار ما يعادل 45 مليون جنيه مصر وفق سعر الصرف الرسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com