ميكيل أرتيتا - بيب جوارديولا
ميكيل أرتيتا - بيب جوارديولا

مدرب أرسنال يتغنى بـ جوارديولا قبل قمة الدوري الإنجليزي

تغنى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، بمواطنه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قبل القمة المرتقبة بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميكيل أرتيتا - بيب جوارديولا
تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد السيتي.. ونتائج مثيرة جمعت أرسنال بـ بايرن ميونخ قبل صدام دوري أبطال أوروبا

وسيلقي أرسنال بنظيره مانشستر سيتي، في لقاء ناري مثير، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

وقال أرتيتا عن المباراة:" إعجابي وما أشعر به تجاهه لم يتغير، رأيي هو أنه أفضل مدرب في العالم على الإطلاق بفارق أميال، لقد أحببت العمل معه وسيبقى ذلك إلى الأبد، هذا هو ما هو عليه، والعلاقة تتغير، لا تشعر بأنك مختلف تجاه الشخص ولكنك تتصرف بشكل مختلف على المستوى المهني ".

وأضاف الإسباني:" ربما أفضّل القيام بذلك ضد شخص آخر لا أكن له تلك المشاعر، لكن كلانا يريد الفوز ونتنافس لتحقيق ذلك، مواجهة السيتي؟ لدي إيمان كامل وثقة في لاعبي فريقي، في الملعب علينا أن نظهر ما يمكننا القيام به، خارج الملعب كل شيء مجرد كلام".

أرتيتا يؤكد: قمة السيتي سترجح كفتنا في الدوري الإنجليزي

وواصل أرتيتا:" إنها مباراة ضخمة لكلا الفريقين لأنها ستمنحنا دفعة هائلة إذا فزنا بها ولكن هناك الكثير من المباريات التي يجب خوضها بعد ذلك للفوز (بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز)، لقد تواجهنا في بعض المواجهات في كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، لقد رفعوا المستوى إلى مستويات لم نشهدها من قبل في كرة القدم، عليك مواكبة هذه الوتيرة وهذا ما نحاول فعله".

وأردف:" لقد تعلمنا من هذا المستوى، إنه المستوى الذي نريد أن نكون فيه، لقد اقتربنا من ذلك في آخر عامين أو ثلاثة أعوام، نحن بحاجة إلى سد هذه الفجوة ومحاولة أن نكون أفضل منهم، لقد اكتسبوا الحق في أن ينظر إليهم الجميع كمثال، لقد رفع ذلك مستوانا ويتطلب منا أن نحاول أن نكون مثلهم ونتغلب عليهم".

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com