محمد صلاح يكشف سر نجاح كلوب مع ليفربول.. ويوجه رسالة للاعبي الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سر نجاح الألماني يورجن كلوب مع الريدز في السنوات الماضية، وذلك بعد إعلان رحيله نهاية الموسم.

محمد صلاح
تشكيل قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي المتوقع.. موقف صلاح وهالاند

وقال محمد صلاح عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من الصعب اختيار ذكرى واحدة لتكون الأفضل والأغلى مع كلوب، نحن نعمل سويًا منذ 8 سنوات".

وعن سبب نجاح كلوب مع ليفربول قال: "أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحرية في المباريات، التعبير عن أنفسهم بأفضل شكل ممكن من خلال أسلوبهم، كل لاعب يفعل ما يريد".

وعن اللعب جانب داروين نونيز: "لاعب رائع بالتأكيد، بالنسبة لي دائمًا ما يكون من المهم التأقلم مع زملائي خاصة من ألعب بجانبهم، كما فعلت مع كودي جاكبو من قبل وأيضًا روبرتو فيرمينو".

وأضاف: "كانت علاقتي مع فيرمينو رائعة في المباريات، نفهم بعضنا البعض يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، حتى يتمكنوا من مساعدتي".

وتابع تصريحاته: "نونيز لاعب مختلف نوعًا ما عن بوبي، لم يكن لدينا مهاجم يحب الركض مثله من قبل، سريع للغاية يريد ألا يحتفظ بالكرة كثيرًا في قدمه، أرقامه هذا الموسم تتحسن كثيرًا".

وأكمل "صلاح" قائلًا: "جاكبو مثله تمامًا كسرعة، لكنه يحتفظ أكثر بالكرة، هذا هو المختلف بينهما، لذا يجب علي التكيف مع اللاعبين الموجودين".

وواصل قائلًا: "نملك فريقًا مختلفًا هذا العام، هم متعطشون للفوز ولدينا فرصة جيدة لفعل ذلك، ليس لدينا ما نخسره، وما علينا فعله هو المحاولة فقط".

واختتم تصريحاته: "أنا أحب الفريق بأكمله، هناك اهتمام كبير منهم بكرة القدم ويريدون تحقيق أشياء كثيرة، ومن المهم أن تتحدث مع اللاعبين الشباب وتظهر اهتمامك بهم قبل التحدث معهم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com