محمد صلاح يتسبب في غضب نجم الزمالك.. ما القصة؟

محمد صلاح-ليفربول
محمد صلاح-ليفربول

سيطرت حالة من الغضب على مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير بعد استدعائه عقب إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي.

محمد صلاح-ليفربول
ليفربول يلمح لرحيل محمد صلاح.. نجم منتخب مصر البديل

وكشفت تقارير صحفية عن غضب مصطفى شلبي لاعب الزمالك بشكل كبير بسبب الانتقادات والهجوم الذي تعرض له اللاعب عقب ارتدائه القميص رقم ١٠ مع منتخب مصر.

وأكد شلبي في حديثه مع زملائه بالفريق أنه لم يختار ارتداء قميص محمد صلاح ولكنه طلب أي رقم في منتخب مصر وأعطاه المسؤولين هذا القميص ليرتديه بسبب لوائح البطولة الودية.

وتجبر لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة ارتداء لاعبو المنتخبات أرقام القمصان من ١ حتى ٢٥ باعتبار أن البطولة الودية تابعة للفيفا وتخضع للوائحها.

وكان القميص رقم 10 الذي لم يرتديه أي لاعب في منتخب مصر كون محمد صلاح لم يحضر للمعسكر بالإضافة إلى انضمام مصطفى شلبي لأول مرة للمنتخب وعدم وجود رقم قميص قديم له.

وذلك اضطر مصطفى شلبي في النهاية لارتداء قميص محمد صلاح خاصة وأنه انضم في وقت متأخر إلى معسكر المنتخب الوطني بعد اختيار القائمة في بادىء الأمر.

وفوجئ اللاعب بانتقادات وهجوم عنيف ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتداء القميص رقم 10 وتسبب ذلك في غضب اللاعب خاصة وأنه ليس له ذنب في اختيار هذا الرقم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com