محترف الهلال السعودي على أعتاب الدوري البرازيلي

الهلال - النصر
الهلال - النصر

كشفت تقارير إعلامية سعودية اليوم الأحد، عن اقتراب أحد لاعبي نادي الهلال السعودي من الرحيل عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم نادي الهلال عروضًا قوية في الموسم الحالي، حيث يعتلي صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، وذلك بعد فوزه على غريمه النصر في مباراة ديربي الرياض الأخيرة.

نجم الهلال على رادار الدوري البرازيلي

ويحظى ميشيل ديلجادو لاعب الهلال السعودي باهتمام ناديين من البرازيل يرغبان في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في ظل تألق اللاعب مع الزعيم في الموسم الحالي.

وبحسب ما ذكره الصحفي "إكرم كونور" عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" إن البرازيلي ديلجادو يقترب من مغادرة نادي الهلال، مؤكدًا على اهتمام ثنائي برازيلي بالحصول على خدمات اللاعب.

الهلال - النصر
نيفيز يحسم موقفه من الرحيل عن الهلال والانتقال إلى نيوكاسل

وأوضح الصحفي التركي أن الفترة المقبلة قد تشهد وصول عروض رسمية من الأندية البرازيلية للتعاقد مع ميشيل ديلجادو في الفترة المقبلة.

وتتجه النية داخل نادي الهلال للتفريط في جهود لاعبه ميشيل ديلجادو في الفترة المقبلة، وذلك من أجل إفساح المجال لحسم صفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم ميشيل إلى صفوف الهلال في يناير 2022، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، ويرتبط بعقد مع الزعيم يمتد حتى صيف 2025، وخاض 75 مباراة مع الفريق سجل 13 هدفًا وأرسل 18 تمريرة حاسمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com