متحدث الزمالك يفسد علاقة الخطيب ولبيب.. أول تحرك من الأهلي

الأهلي ــ الزمالك ـ الخطيب ـ حسين لبيب
الأهلي ــ الزمالك ـ الخطيب ـ حسين لبيب
تم النشر في

رغم حالة التقارب الشديد بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، ولكن جاءت بعض التصريحات من جانب أحمد سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء لتمهد لإفساد ذلك.


الأهلي ــ الزمالك ـ الخطيب ـ حسين لبيب
الأهلي يحاصر بيراميدز.. قرارات جديدة رادعة برعاية الخطيب

وخرج أحمد سالم ببعض التصريحات النارية ضد محمود كهربا مهاجم الأهلي في تصريحات عبر قناة الشمس من خلال اتهام لاعب الأهلي بالهروب وادعاء تزوير عقده مع الزمالك".

وجاء من ضمن تصريحاته "لا تأمن تصرف الجماهير لأن به كل الشرائح، هناك الرجل العصبي والهادئ والمؤدب ومن يراك في الشارع (ياكلك)، عندما تصل الجماهير لاحتقانات معينة وتجعله يشعر أنك جي عليه أو دايس عليه بلغة الشارع، ممكن يزعلك جامد أوي أوي".

وأكدت مصادر في مجلس إدارة النادي الأهلي، وجود غضب شديد من هجوم المتحدث الرسمي للزمالك على محمود كهربا مهاجم  القلعة الحمراء.

وأوضحت المصادر أن ما فعله متحدث الزمالك، يتطلب تحرك من المجلس الأبيض لمنع هذه التصريحات التي تكون من خلال المسؤولين، وتجعل هناك حالة من الغضب الجماهيري والاحتقان الشديد.

وكشفت المصادر عن وجود اتصالات ودية ستكون من خلال النادي الأهلي، مع البعض في مجلس إدارة الزمالك للتأكيد على رفض هذه التصريحات ضد محمود كهربا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com