ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول بعد حصوله على لاعب الموسم؟

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الجمعة، حصول الفرعون المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في الموسم المنقضي 2023-2024.

محمد صلاح - ليفربول
أول مساهمة لـ محمد صلاح مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. فيديو

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم للمرة الرابعة في تاريخه، متقدمًا على فيرجيل فان ديك وأليكسيس ماك أليستر، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي - ليحصل على الجائزة للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها في أنفيلد.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

كان محمد صلاح هو هداف الريدز في الموسم المنقضي برصيد 25 هدفًا في جميع المسابقات، وكان رصيده البالغ 13 تمريرة حاسمة بالتساوي مع داروين نونيز.

في المجمل، شارك محمد صلاح في 38 هدفًا من 44 مباراة خاضها لمساعدة فريقه على رفع كأس كاراباو وتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز الفرعون المصري جميع جوائز أفضل لاعب في الشهر بين سبتمبر ونوفمبر، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر.

وتخطى ستيفن جيرارد ليحتل المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين على الإطلاق في النادي، وكان ضمن قائمة الهدافين في كريستال بالاس في ديسمبر ليصل إلى 200 هدف - لينضم إلى المجموعة الموقرة في إيان راش، روجر هانت، جوردون هودجسون و بيلي ليدل كقائد مزدوج لليفربول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com