ليفربول يتحرك لتحصين محمد صلاح من إغراءات الدوري السعودي

محمد صلاح- ليفربول ضد تولوز- الدوري الأوروبي
محمد صلاح- ليفربول ضد تولوز- الدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الثلاثاء، عن تحركات مفاجئة من نادي ليفربول للبقاء على محمد صلاح ضمن صفوفه وعرقلة انتقاله إلى الدوري السعودي.

محمد صلاح- ليفربول ضد تولوز- الدوري الأوروبي
تطورات جديدة حول إصابة محمد صلاح وموعد عودته

ويرتبط محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي بعقد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل، أي في صيف 2025، ويحق له التوقيع بشكل مجاني لأي ناد في يناير المقبل، حال عدم تمديد تعاقده مع الريدز، وهو ما يسعى إليه النادي.

ويأتي ذلك بسبب حصوله على عروض احترافية خيالية من أندية الدوري السعودي، والتي تسعى للحصول على خدمات اللاعب بعد فشل انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

رحيل كلوب يربك حسابات ليفربول ويثير الغموض حول موقف صلاح

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، هو حائط الصد بين محمد صلاح والدوري السعودي، خاصة بعدما رفض رحيله في الصيف الماضي متمسكًا ببقاء اللاعب، ليصل الأمر لتقديم الأندية السعودية عروضًا للمدرب الألماني حتى يتسنى لهم الظفر بخدمات الفرعون المصري.

ومع رحيل يورجن كلوب، بات مصير محمد صلاح غامضًا، حتى نشرت صحيفة "ليفربول إنسايدر" اليوم، أن إدارة النادي قررت تقديم عرض مالي ضخم لتجديد التعاقد مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، وحال نجح الأمر سيتأجل رحيل الفرعون إلى الدوري السعودي، خاصة إذا كان يخطط لاستمرار مسيرته في الملاعب الأوروبية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com