ليفربول ضد كريستال بالاس.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء.

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس على ملعب سالهرست بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول
جماهير ليفربول تهاجم كلوب بسبب محمد صلاح

يدخل ليفربول اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي ولو مؤقتًا تحسبًا لسقوط أرسنال المتصدر أمام أستون فيلا.

وحقق ليفربول فوزين متتاليين على فولهام في مباراة مثيرة 4/3، قبل أن يتغلب على شيفيلد يونايتد بثنائية دون مقابل مساء الأربعاء الماضي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بـ16.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في افتتاح لقاءات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة، يوم السبت 9 ديسمبر 2023.

مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على تشكيل فريقه لمواجهة كريستال بالاس في الأسبوع الـ16 من البريميرليج.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس كما يلي:

حراسة المرمي: كويفين كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.

الوسط: واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي، ألكسيس ماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في البريميرليج

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لنقل المباريات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com