ليس مصابًا.. حسام حسن يفضح موقف نجم الأهلي بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

أوضح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، موقف اللاعبين المصابين والمستبعدين والمنضمين خلال معسكر الفراعنة المقام حاليًا استعدادًا لخوض دورة دولية ودية.

حسام حسن
حسام حسن يكشف عن 3 أهداف لـ منتخب مصر من الدورة الودية

ويخوض منتخب مصر دورة دولية ودية بحضور منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، وتقام في مصر خلال الفترة ما بين 22 و26 مارس.

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "حسين الشحات، سليم ولكن بحسب الفحوصات الطبية كان لديه تقلصات عضلية، وحرصًا مني على مشواره مع المنتخب والأهلي خلال الفترة المقبلة استبعده حتى يتعالج بشكل جيد".

وأضاف: هذه البطولة تُمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا وارد لو كان فيه جهاز فني أخر كان هيرفض المشاركة في البطولة بسبب قوتها؛ ولكن أنا واثق إن الاستفادة ستكون كبيرة جدًا".

وتابع: "المهم بالنسبة لي إن الانسجام يكون كبيرًا سواء بين اللاعبين أو بين أفكار الجهاز الفني واللاعبين مع إن عدد الوحدات التدريبية كان قليل قبل البطولة".

وكشف: "أهدافي من البطولة، وصول اللاعبين لدرجة عالية من الإنسجام + نتائج إيجابية في البطولة + تغيير شكل وأداء المنتخب في الملعب والجمهور يلمس تحسن أداء المنتخب من الناحية الخططية".

واستكمل: "النتائج بالنسبة لي هامة جدًا جدًا حتى لو في التمرين، أنا واثق إننا هنستفاد من البطولة على الناحية الفنية بالشكل الكبير؛ ولكن اتمنى أن تكون النتائج أيضًا مميزة ومرضية للجماهير".

واختتم: "منتخب نيوزيلاندا قوي جدًا جدًا ومنظم، ولديه لاعبين مميزين، منتخب لديه لاعبين كثيرين محترفين في أوروبا، جيدين جدًا في الكرات الثابتة وشبه بوركينا فاسو، وعلى المستوى الخططي ينفذون الشكل الإنجليزي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com