كولر يطيح بـ قائد الأهلي خارج قائمة كأس العالم للأندية

الأهلي - كولر
الأهلي - كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استبعاد أحد نجوم القلعة الحمراء من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بصفته حاملًا للقب دوري أبطال أفريقيا بعد التتويج به على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وعلم"واتس كورة" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يدرس بشكل كبير استبعاد اللاعب عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر من قائمة المارد الأحمر لكأس العالم للأندية.

الأهلي - كولر
الغضب يسيطر على لجنة الحكام بعد هجوم كولر.. عقوبة منتظرة لمدرب الأهلي

سر استبعاد عمرو السولية من قائمة الأهلي في كأس العالم

ويرى كولر أن اللاعب ليس جاهزًا من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق الأحمر في البطولة العالمية في ظل عودته القريبة من الإصابة التي تعرض لها منذ نهاية الموسم الماضي.

ويفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر حيث سيلاقي الفائز من مباراة الاتحاد السعودي أمام أوكلاند سيتي بالدور الثاني من المسابقة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

وعلى سياق اخر تعادل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر سلبيًا مع سموحة في الجولة الـ7 من بطولة الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب"المقاولون العرب" أمس الثلاثاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com