كولر يستقر على بديل وسام أبو علي في مباراة الأهلي ضد فاركو

وسام أبو علي - الأهلي
وسام أبو علي - الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على بديل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق في مباراة فاركو القادمة بعد إصابة اللاعب خلال مشاركته مع منتخب فلسطين.

وسام أبو علي - الأهلي
بالأسماء.. شوبير يكشف عن 4 صفقات سوبر لـ الأهلي ويؤكد رحيل 3 نجوم

وتعرض وسام أبو علي، للإصابة مع منتخب فلسطين خلال مباراة لبنان أمس التى أنتهت بالتعادل ليضمن منتخب الفدائى التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2027.

وكشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، يعمل على تجهيز الثنائى محمود كهربا والفرنسى أنتونى موديست للمشاركة فى مباريات المارد الأحمر المقبلة بعد إصابة الفلسطينى وسام أبو على.

ويستعد الاهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، قال إن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة فى مشط القدم.

ومن المنتظر أن يجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com