كولر يحسم مصير "الرجل الزجاجي" في الأهلي.. قرار غير متوقع

الأهلي - كولر
الأهلي - كولر
تم النشر في

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي باستمرار محمود متولي مدافع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة رغم الأنباء التي ترددت حول اقتراب رحيله.

وكانت تقارير صحفية ربطت محمود متولي بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة وذلك في ظل اصاباته المتكررة وابتعاده عن الفريق لفترات طويلة.

الأهلي - كولر
«ابن النادي».. كولر يوافق على ضم نجم الأهلي السابق في يناير

قرار مفاجئ من كولر بخصوص محمود متولي

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "النادي الأهلي لديه رغبة في الإبقاء على خدمات محمود متولي مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة".

وأضاف :" جاء ذلك وفقًا لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، باستمراره خلال المرحلة المقبلة ورؤية أنه يستطيع الشفاء من الإصابات المتكررة وأنه يفيد الفريق، خاصةً وأنه كان يعتمد عليه قبل الإصابة".

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع محمود متولي في يوليو 2019 في صفقة، الدي يُعاني في الوقت الحالي من الإصابة في العضلة الأمامية للقدم اليمنى.

ويحتاج اللاعب إلى 10 أيام للتعافي من الإصابة وتم استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية التي سوف تستضيفها السعودية بعد أيام.

وفي سياق آخر، يواصل النادي الأهلي استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com