كولر يحدد موقف ثنائي الأهلي بقرار عاجل

كولر
كولر

حدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقف ثنائي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بعد الفوز على سيمبا.

كولر
موقف ياسر إبراهيم من مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي رفع تقرير وافِ عن ثنائي الفريق محمد الشناوي واليو ديانج، للوقوف على حالتهما .

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك "خاص - كولر يتسلم تقرير طبي شامل عن تطورات برنامج تأهيل الشناوي و أليو ديانج"

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في مباراة إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها بإستاد القاهرة في العاشرة من مساء الجمعة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، ترشيح اسم وليد فرج جناح فرق فاركو للتواجد ضمن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن المدير الفني يبحث عن بديل للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في بعض الفترات.

وتم عرض الأمر على الجهاز الفني للنادي الأهلي وجهاز الكرة، ولكن تم الاستقرار على خطوة صرف النظر عن خطوة ضمه لأسباب فنية.

وهناك اتفاق على أن اللاعب صاحب الـ22 عاماً، يحتاج إلى الاستمرار في المشاركة من أجل اكتساب الخبرات.

ويملك وليد فرج جناح فريق فاركو في الوقت الحالي بعض العروض المحلية من أندية المصري البورسعيدي، حيث يرغب علي ماهر في خطوة الحصول على خدماته، وجاء خروج الأهلي من المشهد ليعزز من موقف الفريق البورسعيدي في خطوة ضمه في الفترة المقبلة.

يذكر أن وليد فرج قد شارك مع فريق فاركو في الموسم الحالي 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف كما صنع هدف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com