كولر يجهز مفاجأة لـ شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

مارسيل كولر - الأهلي
مارسيل كولر - الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر - الأهلي
تجميد 3 لاعبين في الأهلي حتى نهاية الموسم.. بفرمان كولر

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "5 جويلية" في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر السويسري مارسيل كولر على توظيف اللاعب خالد عبد الفتاح في مركز الدفاع بدلا من اللعب في الجبهة اليمنى، والذي كان يتم توظيفه في الموسم المنصرم.

وجاء قرار كولر بخصوص خالد عبد الفتاح لسبيين الأول هو الزيادة العددية في مركز الظهير الأيمن مع وجود الثلاثي محمد هاني وأكرم توفيق وعمر كمال إلى جانب كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضًا.

ويتمثل السبب الثاني في وجود نقص عددي في مركز الدفاع وعدم وجود بديل للثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم سوى رامي ربيعة وذلك بسبب إصابة محمود متولي وعدم الاستفادة من خدماته منذ بداية الموسم الحالي.

ولعب عبد الفتاح في مركز الدفاع خلال مباراة فريقه الودية الأخيرة ضد سموحة حيث لعب بشكل أساسي بجوار رامي ربيعة بينما قاد أكرم توفيق الجبهة اليمنى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com